دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-29

وزير الأشغال يتفقد عدة طرق

الراي نيوز - تفقد وزير الأشغال العامة ماهر أبو السمن واقع الطرق النافذة في لواء العارضة في محافظة البلقاء، واستمع أبو السمن من رئيس بلدية العارضة الجديدة هشام الخليفة المناصير لعرض حول أبرز المشاريع المنفذة وواقع الطرق في مناطق البلدية، وواقع المشاريع التي تنفذها وزارة الاشغال في المنطقة، حيث أكد أبو السمن سعي الوزارة المستمر لتنفيذ تلك المشاريع بأفضل المواصفات وضمن المدد الزمنية الموضوعة مسبقا.

وطالب المناصير بعمل دراسة لواقع الطرق النافذة ضمن حدود البلدية ومعالجة التقاطعات الخطيرة من خلال تأهيل الشوارع في كافة مناطق قضاء العارضة، مشيدا بجهود الوزارة في انجاز مشروع طريق العارضة-الأغوار، الذي قال أنه سيسهم في خدمة المشاريع السياحية والزراعية في المنطقة.

وفي منطقة الأغوار تفقد أبو السمن طريق معدي الذي أنهت الوزارة الأعمال فيه قبل أيام، وهو الطريق الواصل ما بين مثلث العارضة الى منطقه بلدية معدي وبطول بلغ 2.2 كم.

وشملت الاعمال في المشروع إعادة إنشاء وتوسعه للطريق القائم ليصبح بمسربين وكتف بعرض إجمالي (8)م لكل اتجاه وانشاء جزيرة وسطية مع وضع أعمدة الانارة وتأهيل المداخل والمخارج على الطريق.

كما تفقد مشروع صيانة الطريق الرئيسي في دير علا من جسر سيل الزرقاء وحتى تل دير علا الأثري والذي تنفذه الوزارة، وويتضمن كشط كامل الطبقات القائمة لأجزاء من الطريق وتنفيذ خلطات إسفلتية جديدة.

 


عدد المشاهدات : ( 858 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .